قوانين منتدى سنافر الجامعاتالبند الأول: " قوانين التسجيل "1- يمنع التسجيل بأسماء مخالفة للدين الإسلامي مثل (( شيطان .. ))، أو مخالفة العرف العام، أو التسجيل بأسماء أعضاء موجودين مسبقاً وذلك بزيادة المدات أو تغيير الهمزات، مثل ( أحمد ، أحـــمد، احمد ) وغيره من الرموز.
2-- يجب وضع البريد الالكتروني الصحيح عند التسجيل.
3- يمنع التسجيل لوضع دعايات أو إعلانات لمواقع أو منتجات أخرى.
البند الثاني : " قوانين المشاركة العامة"1- الالتزام الكامل بتعاليم الشريعة الإسلامية والآداب العامة وعدم التعرض لأشخاص لذاتهم أو هيئات لذاتها
2- يُمنع طرح المواضيع المثيرة للنعرات القبلية أو القومية أو الطائفية أو ما شابه ذلك
3- الحرص والسعي إلى التعامل الأخوي بين الأعضاء، وعدم استخدام الألفاظ الجارحة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .
4- لا يسمح بوضع روابط لمواقع تحتوي على مواد مخلة بالآداب.
5- يمنع طرح المواضيع التي تحتوي شكوى على أحد الأعضاء أو المراقبين في المنتدى ، ويجب مراسلة الإدارة بهذا الخصوص.
6-لا يسمح بوضع صور لممثلين وممثلات وفنانين وفنانات
- يحق لإدارة المنتديات أو مشرفي الأقسام تعديل / حذف / إغلاق أو نقل أي موضوع إلى المحذوفات في حال مخالفته للشروط السابقة، دون تقديم أي تبرير، وإن كان سيصل للأعضاء رسالة خاصة تبلغهم بأي تغيير في أغلب الحالات .
- في حال استمرار المخالفات من العضو ، سيتم توجيه رسالة تحذير، وفي حالة عدم الاستجابة قد يتعرض العضو للإيقاف لفترة محددة أو إيقاف دائم حسب ما تراه الإدارة.
البند الثالث: "قوانين التواقيع والصور الرمزية "1- يمنع استخدام الصور أو التصاميم الفاضحة أو المخالفة للعرف أو الذوق العام او الدين الاسلامي .
2- لا يسمح باستخدام التواقيع أو الصور الرمزية للدعاية لمواقع أخرى .
- للإدارة الحق في حذف أي توقيع أو صورة شخصية مخالفة دون الرجوع إلى صاحبه ، وكذلك حرمان العضو من استخدام التواقيع والصور الرمزية في حال تكرار المخالفة.
البند الرابع: " إيقاف العضوية "1- يتم إيقاف العضوية في حال مخالفة قوانين المنتدى .. وقد يكون الإيقاف دائم أو لفترة محددة.
ملاحظات:• جميع ما يكتب أو ينشر في الموقع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو توجه وسياسات الموقع.
• للإدارة الحق في تعديل أو تغيير أي من القوانين دون إبداء الأسباب ، ويتم إبلاغ جميع الأعضاء بذلك من خلال المنتدى.